تواصل معنا

رئيسي

ليفاندوفسكي يريد الرحيل عن بايرن ميونيخ فأين تكون وجهته المقبلة

ذكرت مصادر إعلامية ألمانية، من بينها قناة “سكاي سبورتس”، مهاجم فريق بايرن ميونيخ البولندي روبرت ليفاندوفسكي أبدى رغبة قوية بالرحيل عن النادي مع نهاية الموسم الحالي، وذلك في مفاجأة من العيار الثقيلة.

 وتذكر القناة أسباب القرار الذي اتخذه هداف الدوري الألماني، وخاصة أن بايرن اقترب من الحصول على لقب الدوري من جديد، إضافة إلى أن موسم اللاعب كان ناجحا إلى أبعد مستوى.

وأشارت القناة الألمانية إلى أن وكيل هداف الدوري الألماني بصدد مناقشة بعض العروض، دون أن تكشف عن أسماء الفرق الراغبة في انتداب اللاعب، الذي يعتبر من أفضل النجوم في العالم في مركزه.

ووفق مصادر مختصة في مجال الصفقات، فإن بايرن ميونخ كان يرفض في وقت سابق، التفاوض بخصوص إمكانية التخلي قطعياً عن نجمه البولندي، ولكن الوضع الآن مختلف بالكامل، وإدارة النادي لن تعارض صفقة مشابهة في حال توفر مبلغ يقارب 60 مليون يورو، بما أن تقدم ليفاندوفسكي في السن يجعل قيمته التسويقية تتراجع.

وذهبت صحيفة “آس” الإسبانية إلى التأكيد بأن ريال مدريد قد يحيي رغباته السابقة، عندما سعى بكل قوّة إلى إقناع بايرن ببيع لاعبه ولكن دون جدوى، ولكن الوضع الآن مختلف بالكامل، بما أن قيمة لفاندوفسكي تراجعت كثيرا من الناحية المالية وبالتالي يمكن انتدابه.

وسيشعل رحيل ليفاندوفسكي سوق الانتقالات، فبايرن سيكون مجبرا على البحث عن لاعب من “الحجم الكبير” يكون قادراً على تعويض الهداف البولندي، وهو ما يعني إمكانية دخول المنافسة من أجل ضم هالاند، رغم أن بايرن قرّر تمديد عقد المهاجم الكاميروني موتينغ منذ أيّام.

 

ووفقا لصحيفة “سبورت بيلد” فإن وكيل ليفاندوفسكي، بيني زاهافي، يتجهز للتفاوض مع مسؤولي البايرن من أجل رحيل موكله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي ذلك في ظل اهتمام عدة أندية أوروبية بضم صاحب الـ32 عامًا، الذي يقدر سعره حاليًا بحوالي 60 مليون يورو.

ويستهدف وكيل الدولي البولندي نقل لاعبه إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي، التي لن تجد مشكلة في تلبية متطلباته المادية وراتبه المرتفع.

وسبق لوكيل ليفاندوفسكي محاولة إقناع إدارة النادي البافاري بالسماح للمهاجم المخضرم بمغادرة ملعب أليانز أرينا مرتين، عامي 2018 و2019، لكن طلبه قوبل بالرفض التام قبل أن يمدد اللاعب عقده حتى صيف 2023.

وتبقى هناك 3 خيارات أمام أفضل لاعب في العالم خلال الفترة المقبلة، أولها توقيعه على عقد جديد وإنهاء مسيرته بملعب أليانز أرينا، أو الانتظار حتى نهاية عقده والرحيل مجانًا.

وهناك خيار ثالث يتطلع إليه زاهافي، ألا وهو فتح خطوط اتصال مع مسؤولي بايرن ميونخ لإقناعهم بالسماح للاعب بالرحيل هذا الصيف.

ميسي يعادل رقم بيليه التاريخي (فيديو)

 

 

تابع القراءه
أضف تعليق

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *