تواصل معنا

رئيسي

أرسنال ينهي تعاقده مع مسعود أوزيل وينتقل إلى فناربخشه

مسعود أوزيل

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، بأن الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط أرسنال، قد توصل إلى اتفاق مع الفريق على فسخ عقده بأثر فوري.

ووفقا لمصادر بريطانية، انتهت رحلة أوزيل مع “المدفعجية” بشكل رسمي، السبت، بعد 7 مواسم ونصف، حيث تم الاتفاق بين اللاعب وإدارة النادي على إنهاء التعاقد.

ومن المتوقع أن يتم أوزيل انتقاله إلى فناربخشه التركي، وهو النادي الذي أعلن نيته الانضمام له كونه النادي الذي شجعه في الطفولة، عندما كان يعيش في ألمانيا.

ووفقا لموقع “أثليتك”، فإن أوزيل توصل إلى اتفاق مع أرسنال بشأن فسخ العقد في يناير/كانون الثاني الجاري، قبل انتقاله إلى صفوف فريق فناربخشه التركي.

وأشار إلى أن هذا الأمر “سيجعل أوزيل ينتقل إلى الدوري التركي في صفقة مجانية، نظير التخلي عن راتبه حتى نهاية الموسم، والذي يبلغ 7 ملايين جنيه إسترليني”.

ويعد مسعود أوزيل من أصحاب أكبر الرواتب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أنه يحصل على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وسيتخلص أرسنال من راتب أوزيل الضخم، الذي يبلغ 350 ألف جنيه أسترليني أسبوعيا، أو ما يعادل 390 ألف يورو، وهو ما كلف خزينة النادي قرابة 17 مليون جنيه أسترليني سنويا.

ووفقا لموقع “أثليتك”، كان أرسنال سيدفع مبلغ 7 ملايين جنيه إسترليني للاعب في حال أبقاه حتى الصيف المقبل، مما يمثل عبئا ماديا ثقيلا على النادي.

 

وكان أوزيل قد صرح قبل أيام: “لقد نشأت على تشجيع فناربخشه عندما كنت طفلا في ألمانيا، كل شخص من أصول تركيا في ألمانيا يشجع ناديا تركيا، بالنسبة لي هذا النادي كان فناربخشه. هو مثل ريال مدريد في إسبانيا، فهو أكبر ناد في تركيا”.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أثار فيه أوزيل التوقعات حول مسألة انتقاله، بنشر صورة قديمة له عبر حسابه على “تويتر” في إسطنبول، مكتوب عليها “هذه المدينة…”.

ودخل أوزيل في علاقة متوترة مع الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، منذ الموسم الماضي، مما جعل اللاعب الألماني لا يشارك مع آرسنال منذ مارس/آذار 2020.

رونالدو يسجل انجاز جديد ويتصدر قائمة أفضل الهدافين (فيديو)

تابع القراءه
أضف تعليق

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *