تواصل معنا

أوروبية

الحملة الدولية تطالب المانيا بوقف صفقات السلاح الى الامارات

صفقات السلاح

طالبت الحملة الدولية من الحكومة الالمانية بوقف صفقات السلاح مع الامارات وذلك بعد الكشف عن استخدام الامارات للسلاح الالماني ضد المدنيين في اليمن والتسبب بقتل وجرح الاف اليمنيين, وقد اعتبرت الحملة الدولية الحكومة الالمانية شريك في جرائم الحرب التي ترتكبها الامارات في حال لم توقف صفقات السلاح فورا. وقالت الحملة الدولية ان شهود عيان يمنيين قالوا بان القذائف المستخدمة في القصف الاماراتي في جنوب اليمن مكتوب عليها كلمات المانية. وايضا طالبت الحملة الدولية من مؤسسات حقوق الانمسان الدولية بتشكيل لجنة تقصي حقائق في جميع الانتهاكات التي ترتكبها الامارات في اليمن باسلحة اوروبية.
واضافت الحملة بان الحرب على اليمن تسببت بقتل الالاف من المدنيين العزل من الاطفال والنساء وكبار السن وتسببت بانتشار المجاعة في كافة المدن اليمنية. وتطالب الحملة من جميع المؤسسات والشركات الاوروبية بمقاطعة الامارات لارتكابها جرائم فظيعة ووحشية ضد حقوق الانسان.

ومازالت دولة الامارات العربية المتحدة تنتهك حقوق الانسان وخاصة حقوق المرأة والمساواة امام القانون. وتدعوا حملة المقاطعة المجتمع الدولي للتدخل الفوري لوقف انتهاكات حقوق الإنسان في دولة الإمارات وإلزام السلطات في الإمارات باحترام قوانين حقوق الإنسان. كما ودعت الحملة ايضاً جميع الدول التي تحترم قوانين حقوق الإنسان والعالم الحر لمقاطعة الإمارات لأنها تنتهك حقوق الإنسان يومياً، سواء في الحرب في اليمن أو مع الدول المجاورة أو مواطنيها أو المقيمين فيها. وقالت حملة المقاطعة على أنه تم إطلاقها في ضوء الانتهاكات التي اللامتناهية لحقوق الإنسان التي تمارسها الإمارات، بالإضافة إلى جرائم الحرب التي ارتكبتها في اليمن وانتهاكات حقوق العمال، فضلاً عن كون الامارات مركز العبودية الحديث. تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم واحدة من الدول التي تقود الاتجار بالبشر وهي من الداعمين الرئيسيين للجماعات الإرهابية في سوريا وأجزاء أخرى في الشرق الأوسط.

تابع القراءه
أضف تعليق

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *