تواصل معنا

رئيسي

حملة المقاطعة الدولية: الامارات ترسل تعزيزات و معدات عسكرية لمليشياتها في عدن

تعزيزات عسكرية

قالت الحملة الدولية لمقاطعة الامارات وحسب شهود عيان ان الامارات قد أرسلت تعزيزات عسكرية مثل آليات وأسلحة لمليشياتها المتواجدة في عدن وانشئت الوية عسكرية جديدة في اليمن.

وأكدت الحملة بان القوات الإماراتية ومليشياتها تنتهك حقوق الانسان وترتكب الجرائم البشعة ضد المدنيين وممارسة مضايقات وحملات ملاحقة ضد مواطنين من المحافظات الشمالية في اليمن.

وقالت الحملة بان دخول الامارات الحرب في اليمن كان وراءه أطماع من أهمها السيطرة على الموانئ مثل ميناء جزيرة سومطرة والمطارات والمناطق الاستراتيجية كالجزر وعلى الثروات اليمنية مثل الثروة السمكية , والمعلن ان الامارات قد دخلت الحرب كجزء من قوات التحالف البرية في يونيو 2015 بهدف انتزاع السلطة من الحوثيين.

وتدعوا حملة المقاطعة المجتمع الدولي للتدخل الفوري لوقف انتهاكات الامارات لحقوق الإنسان في اليمن والإمارات وإلزام السلطات في الإمارات باحترام قوانين حقوق الإنسان. كما ودعت الحملة ايضاً جميع الدول التي تحترم قوانين حقوق الإنسان والعالم الحر لمقاطعة الإمارات لأنها تنتهك حقوق الإنسان يومياً، سواء في الحرب في اليمن أو مع الدول المجاورة أو مواطنيها أو المقيمين فيها. وقالت حملة المقاطعة على أنه تم إطلاقها في ضوء الانتهاكات التي اللامتناهية لحقوق الإنسان التي تمارسها الإمارات، بالإضافة إلى جرائم الحرب التي ارتكبتها في اليمن وانتهاكات حقوق العمال، فضلاً عن كون الامارات مركز العبودية الحديث. تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم واحدة من الدول التي تقود الاتجار بالبشر وهي من الداعمين الرئيسيين للجماعات الإرهابية في سوريا وأجزاء أخرى في الشرق الأوسط.

المصدر / الحملة الدولية لمقاطعة الامارات

تابع القراءه
أضف تعليق

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *