تواصل معنا

رئيسي

حملة المقاطعة تدين مشاركة دولة الابارتهايد اسرائيل في إكسبو 2020 دبي

معرض إكسبو 2020

أدانت الحملة الدولية لمقاطعة الامارات مشاركة دولة الأبارتهايد إسرائيل في معرض إكسبو في دبي من أكتوبر 2020 إلى إبريل 2021, حيث رحب الرئيس الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بمشاركة بلاده في معرض إكسبو 2020 دبي واصفاً المشاركة بأنها تعبير آخر عن مكانة إسرائيل الصاعدة في العالم والمنطقة.

وطالبت حملة المقاطعة العالم الى مقاطعة معرض إكسبو 2020 في دبي وذلك بسبب حقوق الانسان التي ترتكبها دولة الامارات ومدعويها مثل دولة الابارتهايد الاسرائيلية التي تنتهك حقوق الفلسطينين وتنكل بهم بشكل يومي.

وطالبت الحملة المكتب الدولي للمعارض او الهيئة المنظمة المشرفة على المعارض الدولية بسحب تنظيم المعرض اكسبو 2020 من الامارات وذلك بسبب الانتهاكات التي ترتكبها الامارات في حربها في اليمن ضد الاطفال والنسائ والشيوخ وخاصة الاخفاء القسري والتعذيب والاعتقال والقتل.

وطالبت الحملة الدولية بتدخل الامم المتحدة والبرلمان الاوروبي ومؤسسات حقوق الانسان والمجتمع الدولي لوقف انتهاكات حقوق الانسان التي ترتكبها السلطات الاماراتية في اليمن وإلزام السلطات في الإمارات باحترام قوانين حقوق الإنسان.

كما ودعت الحملة ايضاً جميع الدول التي تحترم قوانين حقوق الإنسان والعالم الحر لمقاطعة الإمارات لأنها تنتهك حقوق الإنسان يومياً، سواء في التدخل في ليبيا او الحرب في اليمن أو مع الدول المجاورة أو مواطنيها أو المقيمين فيها.

وقالت حملة المقاطعة على أنه تم إطلاقها في ضوء الانتهاكات التي اللامتناهية لحقوق الإنسان التي تمارسها الإمارات، بالإضافة إلى جرائم الحرب التي ارتكبتها في اليمن وانتهاكات حقوق العمال، فضلاً عن كون الامارات مركز العبودية الحديث.

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم واحدة من الدول التي تقود الاتجار بالبشر وهي من الداعمين الرئيسيين للجماعات الإرهابية في سوريا وأجزاء أخرى في الشرق الأوسط.

للمزيد / الحملة الدولية : متحف اللوفر شريك في جرائم الامارات

للمزيد / الحملة الدولية : الامارات تمارس العبودية بحق العمال الاجانب

تابع القراءه
أضف تعليق

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *