تواصل معنا

رئيسي

أفلام سينيمائية يمكن أن تلهمك و تشعرك بـ الحماسة لتحقق أهدافك

أفلام تشعرك بــ الشغف و الحماسة

الشغف أو الحماسة مفتاح النجاح، وهو المكون الأساسي لأي وصفة  لتحقق أحلامك و إنجازاتك . فالذكاء والنشاط والإبداع لا تكفي وحدها.

الحماسة أو ( الشغف ) ، هو المفتاح السري للنجاح. فمهما توافرت العوامل الاخرى من ذكاء ونشاط وإبداع، تبقى الوصفة ناقصة لأن الشغف هو المحرك الرئيسي لكل الاشياء، ومن دونه يبقى الإبداع خالياً من الروح.

فقد يجد البعض إلهامه في الجلوس وحيداً، أو يمكن أن يشعر بالشغف لمجرد قراءة كتاب ، او مشاهدة فيلم و تختلف من شخص لآخر و لكن الهدف المشترك هو الحصول على أفضل الطرق للشعور بالإلهام والتحفيز، وتصفية الذهن، والشعور بالراحة النفسية.

أفلام قد تشعرك بـ الحماسة و الإلهام لتنطلق لتحقيق أهدافك

تعتبر السينما موسوعة توثق الأحداث و الروايات الملهمة ، و التي يمكن أن تشعرك بالحماسة و التحفيز لمجرد مشاهدتها ، فاذا كنت عزيزي ضيف موقع التلغراف العربية تشعر بالإحباط ، إنه الوقت المثالي لتأخذ هدنة لتشاهد بعض الأفلام التي إخترناها لك، مليئة بقصص نجاح و إلهام ، علها تكون حافزاً لك ، تابع معنا القائمة، و نتمنى لك أوقات سعيدة :

The Founder

فيلم يروي قصة حياة راى كروك الحقيقية ، مؤسس سلسلة مطاعم ماكدونالدز، وجسد دوره مايكل كيتون، الذي التقى بأخوين يملكان مطعم همبرجر في كارولينا الجنوبية، فقرر أن يشتري المطعم منهما ليؤسس سلسلة من المطاعم، ومن ثم أطلق ماركته العالمية التي باتت تُقدّر قيمتها بمليارات الدولارات.

La La Land

أحداث الفيم تدور في إطار رومانسي كوميدي موسيقي، حول شاب وفتاة يقعان في حب بعضهما بجنون، ولكنهما يجدان أنفسهما مخيران بين أمرين، إما تحقيق أحلامهما أو التنازل عنها للحفاظ على حبهما.

August Rush

أحداث الفيلم الدرامي موسيقي، تدور حول فتى يتيم ماهر في عزف الموسيقى، يريد استخدام مهاراته ومواهبه في إيجاد والديه. ويؤكد الفيلم على ضرورة مواصلة المثابرة وعدم فقدان الأمل حتى تحقق ما تريده.

Creed

هذا الفيلم أحد أهم الأفلام التي تدور حول الملاكمة والأنشطة الرياضية، كما أنه من أفضل الأفلام الملهمة التي تدعو إلى المثابرة وبذل الكثير من الجهد لمواصلة العمل.

Gifted

فرانك أدلر (كريس إيفانز) رجل أعزب مسؤول عن تربية ابنة أخته ماري (ماكينا جريس)، وتدور الأحداث في إطار رومانسي، ويُشدد على ضرورة العمل على تحقيق الأهداف، بغض النظر عما تواجهه من مصاعب ومشكلات.

Freedom Writers

مأخوذ عن قصة حقيقية، تتبع أحداث الفيلم إرين جرويل (هيلاري سوانك)، مُعلمة للمرحلة الثانوية التي تُصر على مساعدة طلابها على الحصول على أعلى شهادات التعليم، وتحقيق أهدافهم.

Love & Basketball

مونيكا (سناء لاثان) وكوينسي (عمر إيبس) يلتقيان وهما أطفال صغار، ويذهبان إلى المدرسة معًا، ويجمعهما عشقهما الشديد لرياضة كرة السلة. سوف يغمرك هذا الفيلم بالكثير من المشاعر، ويجعلك تتأكد من أهمية أن تكون قويا صامدا أمام الصعوبات والمشاكل.

Wonder

يروي الفيلم قصة مُلهمة حول أوجست بولمان، فتى صغير يعاني من بعض العيوب الخلقية في وجهه، والذي يدخل المدرسة الابتدائية لأول مرة. ربما تبكي أثناء مشاهدتك للفيلم، ولكنه سوف يلهمك ويحفزك على القتال من أجل تحقيق ما تريد، وأن تحب نفسك بغض النظر عن عيوبك.

Hidden Figures

يستعرض الفيلم بعض أعظم اللحظات في تاريخ علوم الفضاء في الولايات المتحدة الأمريكية، وكيف تمكنت ثلاث نساء سمراوت البشرة من المشاركة في هذه الأحداث التاريخية العظيمة، إذ تمكنت 3 نساء رائدات تعملن في وكالة ناسا في وقت كانت يعاني به المجتمع الأمريكي من العنصرية تجاه السود، من مساعدة الرجال في إطلاق رائد الفضاء جون جلين إلى الفضاء

Slumdog Millionaire

يعد هذا الفيلم من أفضل الأفلام المُلهمة والمحفزة في السنوات الأخيرة الماضية، تدور أحداثه حول جمال مالك (ديف باتل) الذي يجيب على أسئلة النسخة الهندية من برنامج المسابقات “من يريد أن يكون مليونير” (من سيربح المليون)، وبينما يتشكك كثيرون في امكانية فوزه، سوف يستغل هو كل التجارب المؤلمة التي مرّ بها من أجل الحصول على المبلغ الكبير.

تابع القراءه
أضف تعليق

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *