تواصل معنا

رئيسي

ميل غيبسون يعرض منزله الريفي للبيع بـ 14.5 مليون دولار ” صور “

ميل غيبسون

أعلن الممثل والمخرج الأمريكي ميل غيبسون Mel Gibson عن عزمه بيع ملكيته المترامية الواقعة في بلدة “غرينتش” بولاية كونيكتيكت،مقابل 14.5 مليون دولار أمريكي.

منزل ميل غيبسون الريفي

تمتد الملكية على مساحة 611 مترًا مربعًا، مع مساحة إضافية من الأراضي المحاطة بالجبال.

منزل ميل غيبسون الريفي

الديكور الداخلي يعرف الخشب والحجر، حيث يحل هذا الأخير محل إطارات الأبواب، التي هي عبارة عن فتحات على شكل قناطر، ويشارك الخشب في إتمام مشهد الديكور الداخلي الراقي من خلال الأرضيات والسقوف، ما يجعل الزائر يشعر كأنه في الريف الأوروبي. ويضم المسكن مسبحين وصالة للألعاب الرياضية، مع الإشارة إلى أن الجناح الرئيس الفخم يحضن مدفأة ومقصورة ملابس مزدوجة وشرفة تطل على البحر. وتنفتح مساحات الاستقبال على المناظر الخارجية، وللإضاءة دور فعال في الديكور، حيث تتعدد أشكالها بين الـ”أباجورات” الفخمة، والمصابيح الجانبية المعلقة على الجدران والثريات الأنتيك. وتلفت المشالح والوسائد الفرو البارزة على الأرائك البيج، ما يضفي المزيد من الدفء والحميمية على المساحة.

ميل جيبسون

غرفة الطعام بمنزل النجم ميل غيبسون

لا تشذ ديكورات ركن الطعام عن تلك الخاصة بقسم الاستقبال لناحية الألوان والخامات. وتلعب التحف دورًا في إشاعة الفخامة الكلاسيكية في المساحة.

منزل ميل جيبسون

المطبخ في المنزل الريفي للمخرج ميل غيبسون

من جهة ثانية، يطغى خشب السنديان على مكونات المطبخ، الذي يتبع الطراز الريفي في تفاصيله المتقنة.

منزل ميل جيبسون

غرفة النوم الرئيسية

تنبض غرفة النوم الرئيسة بالدفء، فتمنح المالك شعورًا بالاسترخاء، عندما يستلقي على سريره المزدوج، الذي يغطِّيه مفرش أبيض. وتلفت الجلسة أسفل النافذة، وهي عبارة عن مقعد طويل مكسوّ بالوسائد الجلد الملوَّنة بألوان دافئة. كما تجذب قطع الأنتيك الأنظار، وهي تتمثَّل في صندوق خشب عتيق وطاولات خشب محفورة.

ميل جيبسون

تابع القراءه
أضف تعليق

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *