تواصل معنا

رئيسي

بسبب طريقة احتفاله : تغريم رونالدو بمبلغ 20 ألف يورو

تغريم رونالدو بسبب حركة غير لائقة

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تغريم اللاعب البرتغالي و نجم يوفينتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو بمبلغ 20 ألف يورو، بسبب ما أسماه “سلوك غير لائق” وذلك بسبب طريقة احتفاله بعد تسجيل “هاتريك” ضد أتلتيكو مدريد الإسباني، قاد به فريقه إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

و قام مهاجم يوفينتوس الإيطالي و نجم ريال مدريد السابق، بالاحتفال بهدفه الثالث بطريقة مماثلة لتلك التي لجأ إليها سيميوني في مباراة الذهاب، بوضع يديه حول عضوه التناسلي والصياح بطريقة هستيرية.

تغريم رونالدو بسبب حركة غير لائقة

وفتح الاتحاد الأوروبي، يوم الإثنين الماضي، إجراء تأديبيا بحق النجم البرتغالي، ثم اجتمعت لجنة الانضباط، اليوم الخميس، لتقرر الاكتفاء بالغرامة المالية، على غرار ما فعلت مع المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو دييغو سيميوني بعد مباراة الذهاب بين الفريقين حين فاز الفريق الإسباني على ارضه 2-صفر قبل أن يخسر إيابا بثلاثية نظيفة سجلها رونالدو.

وبعد الاكتفاء بغرامة العشرين ألف يورو، تنفس يوفنتوس الصعداء وسيكون بامكانه الاعتماد على اللاعب المنضم إليه الصيف الماضي بهدف محاولة قيادته إلى لقبه الأول في دوري الأبطال منذ 1996 حين توج على حساب أياكس أمستردام الهولندي، خصمه المقبل في الدور ربع النهائي (10 نيسان/أبريل المقبل في هولندا و16 منه في تورينو).

“يويفا” يفتح تحقيقا في واقعة كريستيانو رونالدو أمام أتلتيكو مدريد

وكان قد أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سوف يحقق مع كريستيانو رونالدو بسبب حركة غير لائقة ضد أتلتيكو مدريد.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أن التحقيق سيجري وسيتم مناقشة الحادثة في الاجتماع المقبل للجنة الانضباط.

واحتفل رونالدو بشكل غير لائق عقب الفوز على أتلتيكو مدريد وتسجيله لهاتريك، حيث قاد فريقه لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الاثنين أن رونالدو يواجه تهمة بـ سلوك غير لائق بعد أن تحاكي إيماءة دييجو سيمون في نهاية فوز يوفنتوس 3-0 على أتليتي.

تابع القراءه
أضف تعليق

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *