تواصل معنا

رئيسي

بالفيديو والصور: عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاد دينا الشربيني

عمرو دياب بعيد ميلاد دينا الشربيني

يبدو أن النجم عمرو دياب أراد أن يعوض الفنانة دينا الشربيني عن غيابه عن حفل عيد ميلادها، ليحتفل بها مع أصدقائها في كواليس مسلسلها الجديد.

فبعد 24 ساعة فقط من سؤال جمهور دينا الشربيني عن سر غياب المطرب عمرو دياب عن حفل عيد ميلادها، وانتشار شائعات الانفصال بينهما، ظهر دياب في كواليس تصوير مسلسلها “زي الشمس”، واحتفل معها مساء أمس بصحبة كل نجوم المسلسل،

حملت كعكة يوم الميلاد صورة الثنائي دياب والشربيني.

دياب احتفل بيوم ميلاد دينا الشربيني الحقيقي الموافق أمس الأحد 17 مارس، وظهر برفقتها فقط وهما يرقصان على أنغام أغنيته الشهيرة “أحلى عيون” المشهورة ببرج الحوت، وبعدها طلبت دينا من فريق نجوم المسلسل الانضمام لهما، وشاركوا جميعًا بأزياء التصوير داخل الديكور المخصص للمسلسل بإحدى الشقق السكنية.

 

يُذكر أنّ الفنانة دينا الشربيني احتفلت مساء أول أمس السبت بعيد ميلادها الـ 34 ، بصحبة عدد كبير من أصدقائها المقربين، في أحد الملاهي الليلية الشهيرة في القاهرة، ولفت الأنظار عدم ظهور النجم عمرو دياب بصحبتها، حيث ظهرت بمفردها وهي تلوح بالألعاب النارية.

الفيديو تم نشره عبر الحساب الشخصي لزميل دينا الشربيني، الفنان عمر السعيد، ورغم أنّ الموسيقى في الخلفية لم تكن من أغاني عمرو دياب، إلا أنه أصر على الإشارة إليه بتعليق لافت قال فيه: Happy Birthday DouDou! و على رأي الهضبة يتعلموا يتعلموا، وأشار عدد من حضور الحفل لوجود دياب ولكنه رفض التصوير.

عمرو دياب و دينا الشربيني

احتفال عمـرو دياب بعيد ميلاد دينا الشربينـي

 

عمرو دياب و دينا الشربيني

احتفال عمـرو دياب بعيد ميلاد دينا الشربينـي

 

عمرو دياب و دينا الشربيني

احتفال عمـرو دياب بعيد ميلاد دينا الشـربيني

 

تابع القراءه
أضف تعليق

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *