تواصل معنا

رئيسي

عاصي الحلاني .. معايدة جميلة لإبنته في عيد ميلادها .. و قصة حب لزوجته من الكليب الأول

ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني

الفنان عاصي الحلاني دائماً ما يسعى إلى إظهار الرابط العائلي القوي الذي يجمعه بزوجته كولوكيت بولس  وأولاده، ولا يخفي في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مشاعره تجاههم، فلا يفوّت مناسبة خاصة إلا ويرفقها بمشاعر الأب والزوج. فقد نشر أخيراً صورة قديمة ظهر فيها بجانب أولاده الوليد وماريتا ودانا، وأرفقها بتعليق خصّ فيه ابنته دانا بمناسبة عيد ميلادها، وقال: “لما بْ ليل العمر طلَّيتو، هالقدّ هاك الليل ضوَّيتو، هالقدّ صار الليل فجر زهور، وزغار كيف اللَّيل عبيتو..! عقبال المية حبيبة عمري دانا”.

ثم عاد ونشر أكثر من مقطع فيديو من الاحتفال بعيد ميلاد دانا، ظهر يغنّي لها أغنية الفنان وليد توفيق “انزل يا جميل”، وأرفقه بمعايدة خاصة إلى “أميرته” التي ردّت عليه قائلة: “أحبك”، كما أدى لها أغنية “ع هدير البوسطة” للسيدة فيروز.

قصة حب عاصي لزوجته كلوكيت من الكليب الأول

أدمنت هواك .. يكفيني الحب لأجلِ الحب وبعدي فليكن الطوفان” تعد هذه الكلمات هى الأكثر تعبيرا ووصفا لعلاقة المطرب اللبنانى عاصى الحلانى من أغانيه لزوجته مصمم الأزياء “كوليت الحلانى”، اللذان أصبحا حديث الجميع على مواقع التواصل الإجتماعى وتحولوا إلى أيقونة للحب لدى الجميع ومثال للعلاقات الناجحة يحتذى به.

أصبح الثنائى فى الفترة الأخيرة محط أنظار الجميع لعدة أسباب منها تصريحات عاصى الحلانى الدائمة سواء من خلال البرامج التى يظهر بها أو حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى، التى لا يفوت أى فرصة للتعبير فيها عن حبه لزوجته سواء بالكلمات الرومانسية أو الصور التى تجمع بينهما وتنطق بلغات الحب.

عاصي الحلاني و زوجته كلوكيت

عاصي الحلاني و زوجته كلوكيت

وقع عاصى الحلانى فى غرام زوجته “كوليت” ملكة جمال لبنان بعد لقاء لهما بالصدفة فى إحدى القنوات التلفزيونية حيث جذبته منذ الوهلة الأولى وطلب منها أن تشاركه فى تصوير أغنية “وأنى مارق مريت” لتكون الموديل أمامه فيه، وكان هذا العمل فرصة لاقترابهما ليقع كل منهما فى غرام الأخر، وتم الزواج عام 1996، أثمر عنه ثلاث أبناء “الوليد، ودانا، وأخيرا ماريتا”، التى اتخذت الغناء مجالا لها لتسير على خطى والدها.

 

عاصي الحلاني و زوجته كلوكيت

عاصي الحلاني و زوجته كلوكيت

 

عاصي الحلاني و زوجته كلوكيت

عاصي الحلاني و زوجته كلوكيت

 

تابع القراءه
أضف تعليق

أترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *